إقامة فعالية إشهار دليل الاحتياجات بمحافظة صعدة

أقامت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية فعالية إشهار دليل الاحتياجات الطارئة والانعاش المبكر لمحافظة صعدة في مقر الأمم المتحدة بصعدة .

حضر الفعالية ممثلين لمكاتب السلطة المحلية بالمحافظة ذوي العلاقة والاختصاص حيث حضر ممثلين عن المحافظ ومدير الشئون الاجتماعية والعمل في المحافظة ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومدير عام مكتب الجهاز المركزي للاحصاء ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان ومدير مركز المعلومات ومندوب عن الوحدة التنفيذية وممثلين عن اللجنة الانسانية وممثلين عن مكتب التربية والتعليم .

  

كما حضرت المنظمات الدولية من منظمات الامم المتحدة ( الأوتشا واليونيسف والصحة العالمية وبرنامج الامم المتحدة الانساني والغذاء العالمي وغيرها والمنظمات الدولية الأخرى كمنظمة رعاية الطفل ومنظمة أكتد والمجلس الدنماركي وغيرها ومنظمات المجتمع المدني العاملة في صعدة .

وقد تم خلال الفعالية استعراض خطوات العمل على دليل المسح الميداني ومراحله ، كما تم استعراض الدليل وما الذي يتضمنه من مجالات ومعلومات في كل مجال .

تم خلال الفعالية توزيع الدليل على جميع الحاضرين كما تم توزيع نسخة الكترونية للدليل باللغة الانجليزية حتى يتسنى لجميع المنظمات والجهات ذات الاختصاص الاستفادة من المعلومات التي يحتويها الدليل في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمحافظة .

وقد حضرت عدد من القنوات التلفزيونية والاعلامية لتغطية الفعالية .