75 مندوباً ينتشرون في جميع عزل محافظة صعدة للمسح الميداني وتنفيذ مشاريع المؤسسة

منذ اليوم الأول لتأسيسها سعت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية لايجاد كادر من المندوبين ينتشرون في كافة العزل والمناطق لكي يكونوا يد المؤسسة وساعدها في عمليات المسح الميداني والتسجيل والرفع بالاحتياج

كما أن من أهم مهامهم هي الاشراف المباشر والمشاركة في عمليات توزيع المساعدات التي تقدمها المؤسسة لمناطقهم

وفي سبيل ذلك قامت المؤسسة باختيار كادر المندوبين وعدده ( 75 ) خمسة وسبعون مندوباً من كافة عزل المحافظة .

كما أقيمت العديد من الدورات والورش التدريبية للكادر ليكون على اطلاع بنشاطات المؤسسة ويفهم عمليات التسجيل والرفع والتوزيع .

فقد اأقيمت للمندوبين العديد من الدورات والورش التدريبية منها دورة لمدة خمسة أيام للتدريب على عملية المسح الميداني وتسجيل الفقراء والمساكين وفي ختام الدورة تم تسليم المندوبين كشوفات المؤسسة الخاصة بالتسجيل .

وقد سلّم المندوبون الكشوفات بعد عملية المسح الميداني والتسجيل وكانت ملبية للتطلعات .

ويتم الآن ادخال البيانات وتنسيقها من واقع السجلات لكي تكون المرجع الرئيسي للمؤسسة في استهداف الاكثر احتياجا من المواطنين .

كما أقيمت للمندوبين العديد من الدورات في العديد من المجالات .

وتتميز المؤسسة بانتشارها الواسع في جميع عزل محافظة صعدة دون استثناء عبر مندوبيها وبذلك لديها القدرة على ايصال المساعدات الانسانية الى جميع المناطق حتى الاكثر خطورة .

ونلتمس ذلك من توزيع المؤسسة في مشاريعها الاخيرة للمساعدات في عزل بعيدة جدا وتعتبر الطرق المؤدية اليها غاية في الوعورة ومن أمثلة ذلك توزيع لحوم أضاحي العيد في جميع العزل حتى الحدودية الاكثر تعرضاً للقصف ، وأيضاً توزيع المؤسسة للسلات الغذائية في مديرية منبة عزلة بني خولي والتي تعتبر الطرق المؤدية اليها غاية في الوعورة