Alekram Foundation

مؤسسة الإكرام تدشن مشروعي توزيع السلة الرمضانية الجرحا والمعاقين وسلال للمعلمين

مؤسسة الإكرام تدشن مشروعي توزيع السلة الرمضانية  للجرحى والمعاقين وتوزيع السلة الرمضانية للمعلمين بمحافظة صنعاء

دشنت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية بالشراكة مع منظمة Islamic  pulse  مشروع إكرام السلة الرمضانية للعام ١٤٤٠هجرية بمحافظة صنعاء.

يستهدف المشروع الذي يستمر ستة أشهر 250 معاقا وجريحا من أبناء مديريات المحافظة.

كما دشنت المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية الخيرية توزيع644 سلال غذائية للمعلمين البارزين في القطاع التربوي بمديريات المحافظة.

وأثناء التدشين ثمن وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم جهود مؤسسة الإكرام في دعم العملية التعليمية وتخفيف معاناة المعلمين المبرزين.. مشيدا بدعم المؤسسة وحرصها على مد يد العون للمعاقين والجرحى .

ودعا كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية والخيرين للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين المتضررين والأسر الأشد فقرا.. مؤكدا الاستعداد لتذليل أي صعوبات بما يسهم في إيصال المعونات للمستهدفين .

فيما أكد رئيس المؤسسة عبدالباسط الهادي الحرص على مساعدة المعاقين والجرحى والمعلمين.. لافتا إلى أن مشروع المعاقين والجرحى سيستمر ستة اشهر.

وثمن الهادي جهود فاعلين الخير ومؤسسة بنيان ومنظمة Islamic pulse لمشاركتهم الفاعلة في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء والمتضررين في المحافظة .. لافتا إلى أنه سيتم توزيع السلال الغذائية إلى منازل المستهدفين من المعاقين والجرحى.

بدوره أشاد مدير عام فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالمعين الشريف، بجهود مؤسسة الإكرام في تخفيف معاناة المعلمين والمعاقين والجرحى.. مؤكدا استعداد الهيئة تذليل الصعوبات أمام المؤسسات الخيرية.

فيما أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الإكرام ماجد الغيلي ومدير المشروع عبدالاله العزي، حرص المؤسسة على توسيع دائرة أنشطتها الإنسانية في المحافظة وبقية المحافظات.

حضر التدشين نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيد ومدير العلاقات بالمؤسسة عابد الغباري.

 

 

كح