برعاية محافظة صنعاء  وتحت إشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي تم تدشين إصدار دليل الاحتياجات الطارئة والإنعاش المبكر لمحافظة صنعاء .

برعاية محافظة صنعاء 
وتحت إشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي 
أقيمت صباح الخميس 27 ذي القعدة 1439 الموافق 9 أغسطس 2018 فعالية إصدار دليل الاحتياجات الطارئة والإنعاش المبكر لمحافظة صنعاء .
والذي أصدرته #مؤسسة_اﻹكرام_التنموية_الخيرية والذي كان نتيجة مخرجات المسح الميداني والذي قام بتنفيذه في أرض الميدان عدد 17 فريق في جميع المديريات المحافظة وذلك بالاستعانة بالمكاتب التنفيذية في المحافظة و المديريات .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة صنعاء طالب دحان و  السلطة المحلية بالشكر والتقدير للمؤسسة على هذا الجهد الكبير ، آملا من الجهات المعنية والمنظمات إلزام المنظمات تنفيذ المشاريع المذكورة في الدليل كونه شمل الأكثر احتياجا وتلامس هموم المواطنين .
كما أشاد محافظ محافظة صنعاء في كلمة نشرت في دليل المسح الميداني بمؤسسة الإكرام وبمدى أهمية هذا هذا المسح في العمل الإنساني وتنفيذ المشاريع بكل يسر وكفاءه
حضر الفعالية مشرف محافظة صنعاء وعدد من الوكلاء في المحافظة والمسؤولين في الوزارة  وعدد من مدراء العموم في المحافظة وعدد من وسائل الإعلام٨

Leave A Reply

Your email address will not be published.