بتمويل البنك الدولي وتنفيذ منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بالشراكة مع مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية بتنفيذ مشروع دعم واعادة تأهيل صغار المزارعين في محافظة صعدة شمل مديريات وعزل [ الحشوة، غمر، باقم ].

في إطار مشروع دعم واعادة تأهيل صغار المزارعين في اليمن
بتمويل البنك الدولي وتنفيذ منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بالشراكة مع مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية بتنفيذ مشروع دعم واعادة تأهيل صغار المزارعين في محافظة صعدة شمل مديريات وعزل [ الحشوة، غمر، باقم ].

حيث وقد تم تنفيذ انشطة مشروع دعم واعادة تأهيل صغار المزارعين في مديريات الحشوة وغمر وباقم وتم توزيع مدخلات
1- بذور الذرة.
2- بذور القمح
3- بذور الأعلاف والدجره
4- الدواجن وملستزماتها

وقد تم الاستفادة من المشروع إعداد في مدخلات البذور 3250 أسرة من صغار المزارعين وكذلك إعداد المستفيدين من توزيع نشاط الدواجن 357 أسرة .

يأتي المشروع في إطار برنامج دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين للأسر الفقيرة المستهدفه من المشروع.

ويأتي المشروع والذي تنفيذه منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بالشراكة مع مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية في عدد من المناطق بمحافظة صعدة، وكما رافق حملة التوزيع في مديرية باقم مدير مديرية باقم الأستاذ محمد عبداللطيف قفله، ومدير مكتب الزراعة بالمديرية والأمين العام لمديرية الاستاذ محمد مغرم .

حيث وقد حضر حملة التوزيع في مديرية غمر
مدير مديرية غمر الأستاذ جابر عريج ومدير مكتب الزراعة بالمديرية سليم هملان وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وقد حضر حملة التوزيع في مديرية الحشوة مدير مكتب الزراعة بالمديرية عبدالملك شتان وعضو الهيئة الوطنية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية.

كما أشادوا مدراء المديريات بالمناطق المستهدفة بالدور الذي تقوم به المؤسسة في سبيل دعم وإعادة تأهيل المزارعين والاسهام في رفع معاناتهم من خلال البرامج والانشطة المنفذة .

وكما صرح منسق المشروع في المحافظة الأستاذ فتحي نبيل البطل بأن المشروع شامل في دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين الذين تم التحقق منهم وتأكيد تطابق معايير الاستهداف عليهم وسنعمل جاهدين لإيصال الدعم لصغار المزارعين في المديريات والمناطق المستهدفه من المشروع.

حيث تتقدم مؤسسة الاكرام التنموية الخيرية بالشكر والتقدير
لمنظمة الأغذية والزراعة الفاو و البنك الدولي ولكل من ساهم في انجاح هذا العمل.

#مؤسسة_اﻹكرام_التنموية_الخيرية
#AlekramDevelopmentCharitableFoundation
#ADCF

#منظمة_الأغذية_والزراعة
#FAO
#البنك_الدولي
#WB