مشروع السلة الرمضانية 1438 هـ توزيع 7500 سلة غذائية في صعدة

بتوفيق من الله تعالى مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية والتي تصل إلى( 7500 سلة غذائية رمضانية ) سبعة آلاف وخمس مائة سلة غذائية رمضانية وستتوزع على( 7500 أسرة ) سبعة آلاف وخمس مائة أسرة معسرة من الأسر الأشد فقرا في جميع مديريات محافظة صعدة إكراماً لهذه الأسر المعوزة في هذا الشهر الكريم.

وتتكون السلة الغذائية الرمضانية من إحدى عشر صنف شملت التنوع الغذائي وهي المواد التالية( القمح – الأرز – السكر – التمر – السمن – الشوربة – المحلبية – الحليب – البن – المكرونة – العصير ).

حضر التدشين الاستاذ عبدالله يحيى القاسمي وكيل المحافظة رئيس اللجنة الإنسانية الذي بدوره شكر المؤسسة وأثنى على المشروع وحث الجميع إلى رعاية الفقراء وأحياء التكافل كما حضر التدشين عدد من مندوبي وأعضاء المؤسسة

علماً بأن المؤسسة قد حشدت لهذا المشروع من بداية شهر شعبان المنصرم حيث ساهم في المشروع رئيس وأعضاء المؤسسة والقطاع الخاص ورجال الأعمال كما ساهم المجتمع في هذا المشروع.

والمؤسسة إذ تتبنى مثل هذه المشاريع لتدعو الجميع كلاً فيما يخصه من رجال أعمال وشركات وقطاع خاص وعام ومختلط إلى تبني مثل هذه المشاريع والنظر بعين الرحمة إلى الفقراء والمساكين والنازحين والمتضررين خصوصاً في هذا الشهر المبارك .